الارشيف / الاقتصاد

بنك الاستثمار فريست إكويتى ينظم حملات ترويجية بلندن للاستثمار بمصر

Sponsored Links
كشف عمر المغاورى العضو المنتدب لمجموعة فريست اكويتى بارتنر إحدى كبريات بنوك الاستثمار فى المنطقة النقاب عن أن البنك يعتزم تنظيم حملات ترويجية بالعاصمة البريطانية لندن خلال شهر مارس القادم للاستثمار فى مصر.

وقال المغاورى"بنك الاستثمار فريست اكويتى الذى يدير استثمارات تتجاوز قيمتها 3 مليارات دولار اتفق مع مؤسسات مالية وصناديق استثمار عالمية وبريطانية خلال الفترة الماضية على طرح العديد من الفرص الاستثمارية المتوافرة فى مصر على أن يكون هذا الطرح فى مارس القادم.

وأضاف " أن فريست اكويتى تعكف حاليا على تجهيز العديد من الفرص الاستثمارية ودراستها تمهيدا لعرضها على المستثمرين العالميين يصاحب ذلك أهم التطورات الإجرائية والقانونية التى تقوم بها الحكومة المصرية فى طريق الإصلاح الاقتصادي".

Sponsored Links

وأشار إلى أن فريست اكويتى شاركت خلال شهر نوفمبر الجارى فى قمة رويترز الاقتصادية بلندن ومؤتمر حول الاستثمار فى شركات الملكية الخاصة بدبى، نجحت خلالهما فى نقل صورة إيجابية عن الاستثمار فى مصر والتطورات الكبيرة التى يشهدها الاقتصاد والتنامى المتواصل فى حجمه حتى وصل إلى أكبر اقتصاد فى أفريقيا.

وأوضح أنه عرض خلال الحدثين على صناديق الاستثمار والمؤسسات المالية العالمية والتى جاءت من أوروبا وأمريكا وآسيا وأيضا الصناديق العربية تجربة فريست اكويتى بارتنر الناجحة مع الاستثمار فى مصر والتوقعات الإيجابية للمستقبل.

يشار إلى أن بنك الاستثمار فريست اكويتى بارتنر مقره البحرين ودخل السوق المصرية منذ عام 2011 وتصل إجمالى استثماراته فى السوق المصرية إلى أكثر من مليار دولار تتركز فى صناعات استراتيجية مثل الحديد أو صناعات صغيرة ومتوسطة فى قطاع الأغذية والخدمات المالية.

------------------------
الخبر : بنك الاستثمار فريست إكويتى ينظم حملات ترويجية بلندن للاستثمار بمصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى