الارشيف / الاقتصاد

رئيس الغرفة الألمانية: مصر بحاجة لاستراتيجية موحدة فى ريادة الأعمال

Sponsored Links
أكد راينر هاريت، رئيس الغرف الألمانية العربية للصناعة والتجارة، أن مصر بحاجة لإطلاق استراتيجية موحدة لنقل الخبرة الألمانية لمصر فى مجال ريادة الأعمال، بما يؤدى فى نهاية المطاف إلى تمكين الشركات الكبيرة والصغيرة من العمل والنمو.

وأضاف هيريت، خلال كلمته بالندوة التى استضافتها الغرفة اليوم، الاثنين، أن هذا النظام سيخلق رواد أعمال ناجحين ويتمتعون بنفس الفرص، سواء كانوا من الإسكندرية أو أسوان، كما يخلق مزيدا من التعاون بين الشركات الكبيرة والصغيرة وتجعلها أكثر ربحية.

وتستهدف الندوة، التى جاءت تحت عنوان "تقديم المشروعات الناشئة إلى مجتمع الأعمال الألمانى المصرى"، لتشجيع أصحاب هذه المشروعات ودمجهم فى داخل المجتمع المصرى الألمانى.

Sponsored Links

ومن المتوقع أن يصل حجم التبادل التجارى بين القاهرة وبرلين 4 مليارات يورو نهاية العام الجارى، وهى نفس القيمة التى التى تحققت العام الماضى، حسبما أفاد هيريت فى تصريحات لـ"اليوم السابع" على هامش الندوة، لافتا إلى أن حجم التبادل التجارى بين البلدين وصل إلى 3.2 مليار يورو خلال التسعة أشهر الأولى من 2015.

------------------------
الخبر : رئيس الغرفة الألمانية: مصر بحاجة لاستراتيجية موحدة فى ريادة الأعمال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى