الارشيف / الاقتصاد

الدولار يواصل الصعود فى السوق السوداء ويسجل 8 جنيهات و46 قرشا

Sponsored Links
شهد سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصرى فى السوق الموازية "السوداء" استمرارا فى الارتفاع لليوم الثانى على التوالى بقيمة قرشين عن أسعار أمس الأحد ، ووصل سعره إلى 8.46 جنيها للبيع، و8.55 جنيها للشراء.

وتمر السوق الموازية بندرة فى المعروض من الدولار بعد إعلان البنك المركزى رفع قيمة الجنيه المصرى مقابل الدولار 20 قرشا، مما أدى الى احتفاظ المتعاملين فى الأسواق وشركات الصرافة بالكميات المتاحة لديهم من العملة، لرفع قيمته وفقا لما يتماشى مع توجهات شركات الصرافة.

من جانبه أكد حمدى النجار رئيس الشعبة العامة للمستوردين، أن التعامل فى السوق السوداء يختلف عن سعر الصرف الرسمى من البنك المركزى والبنوك المصرية، حيث أن سعر صرف العملات بشركات الصرافة يخضع لقوى العرض والطلب وليس لتبعية المركزى.

Sponsored Links

وأشار النجار فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن ندرة الدولار وراء استمرار ارتفاع أسعاره خاصة مع ارتفاع كميات الطلب من المستثمرين على السوق الموازية ، لتوفير احتياجاتهم من السلع والحصول على الدولار بكميات تناسب استيرادهم للمواد الخام .

------------------------
الخبر : الدولار يواصل الصعود فى السوق السوداء ويسجل 8 جنيهات و46 قرشا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى