بدء كلمة السيد نصرالله في اليوم العاشر من محرم

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

العالم-لبنان

وقال السيد حسن نصرالله: في يوم الحسين، هذا الحضور الكبير تعبير عن استجابتكم لذلك النداء التاريخي، يوم العاشر من محرم من وسط صحراء كربلاء ومن قلب الحصار والخطر وعلى مدى الاجيال واليوم نشعر ان الحسين ينادينا ينادي كل جيل إلى يوم القيامة، صوت الحسين ينطلق من حناجر كل المظلومين والمعذبين والمستضعفين في بلدنا والعالم، ويصرخ في آذان كل شرفاء العالم، ويقول "هل من ناصر ينصرني؟".

Sponsored Links

واضاف السيد نصرالله: الحسين عليه السلام في ملكوته يسمع تلبيتكم وصرختكم ويرى قبضاتكم ويبتهج ويشعر ان دماءه حفظت وأن شعاره بقي مدويا، وها هو يراكم وأنت تعيدون نفس الموقف الذي نبني عليه كل مسيرتنا الجهادية.

- لا خيار لأمتنا سوى المقاومة كسبيل لتحرير فلسطين

وتابع امين عام حزب الله لبنان: نبدأ من فلسطين، القضية المركزية لنجدد مع شعبها التأكيد على ان لا خيار لأمتنا سوى المقاومة كسبيل لتحريرها ونؤكد التزامنا الأبدي إلى جاب قضية فلسطين، وهذا الموقف يكلفنا الكثير لكن هذا هو التزامنا، الموقف الفلسطيني هو الركيزة الأساسية لمواجهة المخطط الأميركي الاسرائيلي، هذا الشعب سيحمي قضيته ومقدساته ، اننا مع الشعب الفلسطيني مع مقاوميه الابطال في الضفة وغزة، مع اسراه في سجون الاحتلال ومع كل مقاوميه في خندق واحد ومعركة واحدة وأيضا في لبنان نؤكد التزامنا بحقوق الشعب الفلسطيني الطبيعية المشروعة كلاجئ شريف في ارضنا يريد ويعمل من أجل العودة إلى ارضه.

استمرار السعودية في الحرب على اليمن لن يجب لها سوى الهزيمة والذل والعار الأبدي

واشار السيد حسن نصرالله الى اليمن وقال: يبقى اليمن وشعبه صلبا وشامخا يواجه الحرب الظالمة، الشعب اليمني الحرب عليه تحولت إلى حرب عبثية إلى جرائم ترتكب ضد الانسانية في ظل شراكة أميركية بريطانية تقتل النساء والاطفال وهمها ان تبيع السلاح والذخائر لقوى العدوان على الشعب اليمني. استمرار السعودية في هذه الحرب لن يجب لها سوى الهزيمة والذل والعار الأبدي وقد سقطت جميع الاهداف والشعارات التي أعلنها هؤلاء لتبرير حربهم على اليمن وما الاحداث إلا دليل على زيف ادعاءات قوى العدوان وها هي نواياهم تتكشف وتتضح على الملء، أما آان لهؤلاء اليمنيين ان يعوا حقيقة الاهداف السعودية والامارتية في اليمن. ويتخلوا عن معسكر قوى العدوان ويلقوا سلاحهم ويدخلوا في حوار وطني يستعيدون فيه يمنهم الموحد؟ أما آن لهذا الوعي أن ينتصر؟ في كل الاحوال اننا اليوم نجدد الدعوة لوقف العدوان على اليمن وشعبه.

يتبع ..

------------------------
الخبر : بدء كلمة السيد نصرالله في اليوم العاشر من محرم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - لبنان

0 تعليق