تجدد الحرائق في بعض المناطق اللبنانية

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

العالم_لبنان

واعلن رئيس بلدية بعورتا عن "تجدد الحريق في البلدة صباحا ودخان كثيف ينبعث من موقع الحريق الذي اندلع بالامس وأخمدته مياه الامطار"، مناشداً فرق عناصر الدفاع المدني والجيش بـ"التدخل لاخماد الحريق الذي تجدد صباح اليوم في البلدة".

Sponsored Links

كما لفتت إلى "اندلاع حريق على طريق ملتقى النهرين في الشوف".

وكانت اعلنت بلدية بيروت قد لفتت إلى أنه بناء لتوجيهات محافظ بيروت ، وبعد ان هبت الرياح الحارة التي تأثر فيها لبنان، وتسببت في اشتعال النيران في مرتفعات منطقة الدبيه، توجهت في هذه اللحظات قوة من فوج اطفاء مدينة بيروت للمؤازرة في اخماد النيران التي اندلعت، وسيبقى فوج اطفاء بيروت في اعلى جهوزية لتقديم المساعدة ومد يد العون عند كل طارىء.

و شهدت مناطق مختلفة في لبنان منذ يوم الاثنين عدة حرائق و ادت ذلك الى وفات احد المواطنين الذي كان يساعد في اطفاء الحريق وأدت هذه الحرائق إلى نزوح عدد كبير من المواطنين من منزلهم التي اقتربت منها النيران، كما أدت إلى احتراق عدد من المنازل والسيارات و جرح عدد من الاشخاص.

و اعلن الامين العام للصليب الاحمر جورج كتانة في حديث إذاعي انه "قمنا بعمليات اسعاف في الشوف لـ49 حالة وجميعها ليست خطيرة، واقمنا مركز اسعاف طارىء في حارة الناعمة".

يذكر كافة الأجهزة تعمل منذ صباح أمس على اخماد الحريق الذي اندلع في المشرف نتيجة الرياح الحارة التي تأثر فيها ​لبنان​، وامتد ليشمل مناطق شوفية اخرى منها باتر والكنيسة والدبية وكفرقطرة وبريح ونيحا والمشرف كفرمتى المشرف بعورته دقون.

.العالم_لبنان

------------------------
الخبر : تجدد الحرائق في بعض المناطق اللبنانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - لبنان

0 تعليق