بالفيديو..هذا ما قاله الحريري بشأن الموازنة الجديدة

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); $(function () { $(document).click('.playercontainer', function (e) { if (e.shiftKey) { var link = document.createElement('a'); link.href = $('#jwplayerposter').attr('value').toString().split('/news/image/855x495/').join('/news/image/original/').split('/uploads/855x495/').join('/uploads/org/').split('https://service.alalamtv.net/videothumb/index.php?f=').join(''); link.download = 'download.jpg'; document.body.appendChild(link); link.click(); link.remove(); } }); });

Sponsored Links

العالم _ خاص بالعالم

وفي كلمة ألقاها بعد اجتماع مجلس الوزراء في بعبدا، قال الحريري إن مهلة الأيام الثلاثة لم أطلبها من الشعب بل لشركائي في الحكومة، مشيرا الى ان الموازنة الجديدة لا تحمل أي ضرائب جديدة.

وشدد الحريري على ضرورة إعداد مشروع قانون لاستعادة الأموال المنهوبة وإنشاء هيئة مكافحة الفساد قبل نهاية هذا العام، مضيفا ان "الموازنة المقبلة تعكس تغييرا في التفكير الاقتصادي".

وقال الحريري: "قررنا إلغاء وزارة الإعلام وعدد من المؤسسات"، منوها ان القرارات التي تم اتخاذها اليوم تحقق ما كان يطالب به منذ عامين.

واضاف رئيس الوزراء اللبناني ان الحكومة ستخفض 50% من رواتب الوزراء والنواب.

يشار الى ان مجلس الوزراء اللبناني وافق على جميع البنود الإصلاحية التي تضمنتها ورقة عمل كان قد قدمها رئيسها سعد الحريري، وتتضمن الورقة قائمة إجرائية في العديد من القطاعات، بينها تخفيض رواتب الوزراء.

------------------------
الخبر : بالفيديو..هذا ما قاله الحريري بشأن الموازنة الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - لبنان

0 تعليق