الجيش اللبناني يؤكد وقوفه مع الشارع لكن دون اقفال للطرق + فيديو

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); $(function () { $(document).click('.playercontainer', function (e) { if (e.shiftKey) { var link = document.createElement('a'); link.href = $('#jwplayerposter').attr('value').toString().split('/news/image/855x495/').join('/news/image/original/').split('/uploads/855x495/').join('/uploads/org/').split('https://service.alalamtv.net/videothumb/index.php?f=').join(''); link.download = 'download.jpg'; document.body.appendChild(link); link.click(); link.remove(); } }); });

Sponsored Links

العالم - لبنان

ودعا المتظاهرون إلى إضراب عام في البلاد وشل الحركة في جميع المدن والمناطق، فيما تواصلت الاحتجاجات أمام مصرف لبنان في العاصمة بيروت وأمام فروعه في المدن الأخرى، للمطالبة باستقالة حاكم المصرف رياض سلامة ومحاسبته، متهمين إياه بإيصال الوضع المالي إلى ما هو عليه.

وشهد يوم الأربعاء فتح طرق قطعها المتظاهرون، من قبل الجيش اللبناني، حيث شهدت منطقة جل الديب مواجهات بين المتظاهرين وعناصر الجيش بعد محاولة المتظاهرين منع فتح الطريق، فيما أكد الجيش التزامه بحماية حرية التعبير والتظاهر السلمي.

وأكد الجيش وفي بيان له وقوفه إلى جانب المطالب الشعبية المحقة، لكن بعيدا عن إقفال الطرق والتضييق على المواطنين واستغلال التظاهرات للقيام بأعمال شغب.

وجرت عملية متزامنة لفتح الطرقات الرئيسية في مناطق عدة لتسهيل مرور المواطنين والحالات الطارئة.

وسياسياً يواصل رئيس الحكومة سعد الحريري اجتماعاته حول الورقة الإصلاحية، حيث التقى وفداً من جمعية المصارف لبحث تطبيق الإجراءات التي اتخذت في الورقة والمتعلقة ببند المصارف، كما استقبل حاكم مصرف لبنان رياض سلامة وبحث معه الوضع المالي في لبنان.

إلى ذلك اعتبر البطريرك الماروني بشارة الراعي أن ما يشهده لبنان انتفاضة شعبية تاريخية تستدعي مواقف وتدابير استثنائية.

وأضاف أن على السلطة معالجة أسباب ما وصلت إليه البلاد، مؤكداً أن اللبنانيين بعثوا برسالة تتخطى الانقسامات والحواجز الطائفية.

التفاصيل في الفيديو المرفق...

------------------------
الخبر : الجيش اللبناني يؤكد وقوفه مع الشارع لكن دون اقفال للطرق + فيديو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - لبنان

0 تعليق