موفد فرنسي في لبنان.. وإضراب المصارف سيستمر

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

العالم- لبنان

وقالت مصادر لبنانية، إن الموفد الفرنسي سيعقد سلسلة اجتماعات مع عدد من المسؤولين.

Sponsored Links

وفي السياق، أكد “اتحاد نقابة موظفي المصارف” في لبنان أن “لا عودة الى العمل والإضراب سيستمر”.

ولفت الاتحاد في بيان له الثلاثاء الى ان “وفدا منه اجتمع برئيس جمعية مصارف لبنان في حضور عدد من أعضاء مجلس الادارة”، وتابع “طلب الوفد من رئيس الاتحاد من جمعية مصارف لبنان ضمان الامن في فروع المصارف كافة حفاظا على سلامة المودعين والمستخدمين”.

واضاف البيان ان “الوفد طلب ايضا إعادة النظر في التدابير الاستثنائية التي اتخذتها أخيرا إدارات المصارف وأدت الى الاحداث التي شهدها القطاع المصرفي الاسبوع الماضي”، وأشار الى أن “لا عودة الى العمل والإضراب سيستمر الى حين تحقيق هذين المطلبين”.

ميدانيا، عاودت صهاريج نقل المحروقات نقل المشتقات النفطية من مستودعات التخزين في الدورة بعد الاشكال الذي حصل صباح الثلاثاء، بحسب ما أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام”.

وقالت الوكالة إن “صهاريج نقل المحروقات عاودت نقل المشتقات النفطية من مستودعات التخزين في الدورة بعد الاشكال الذي حصل صباح اليوم الثلاثاء والذي حال دون خروج الصهاريج من المستودعات المذكورة الى مختلف المناطق، بعد استئناف الشركات المستوردة للنفط عمليات التسليم بطريقة عادية”.

------------------------
الخبر : موفد فرنسي في لبنان.. وإضراب المصارف سيستمر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - لبنان

0 تعليق