خبر مؤكد .. عضو صندوق مكافحة الإدمان: 9.8% من المصريين يعانون من إدمان المخدرات

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع .. الأربعاء 02 مارس 2016 11:17 مساءً ... أكد الدكتور أحمد عيد، عضو صندوق مكافحة الإدمان بمجلس الوزراء، أن نسبة الإدمان فى مصر بلغت 9.8% من إجمالى سكان الجمهورية، وتنحصر هذه النسبة بدرجة كبيرة فى الشباب.

جاء ذلك خلال كلمته التى ألقاها فى الندوة التثقيفية فى مجال مكافحة الإدمان، التى عقدت اليوم، الأربعاء، بمصنع التغذية المدرسية بمدينة أسوان، بحضور المستشار حسن إبراهيم، مدير عام مديرية القوى العاملة بأسوان، والدكتور أحمد عبد الله، الأستاذ بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بأسوان، والمهندس محمد ذكير، مدير إدارة الخدمات العمالية بمديرية القوى العاملة، والدكتور حسين الطحطاوى، مدير مصنع التغذية المدرسية بأسوان.

وأضاف عضو صندوق مكافحة الإدمان، أن الإحصاءات الدولية كشفت عن وجود 41 مليون مدمن على مستوى العالم، مشيراً إلى أن أكثر الفئات العمرية تعرضاً للإدمان، هم الشباب من سن 15 وحتى 17 سنة، وذلك تماشياً مع التغييرات الجسمية التى تحدث للمراهق فى هذا السن، لافتاً إلى أن هناك الكثير من الرجال ينصرف عن أسرته، ليجلس على المقاهى تأثيراً بالإدمان.

Sponsored Links

ومن جانبه، أوضح الدكتور حسين الطحطاوى، مدير مصنع التغذية المدرسية بأسوان، أن الهدف من عقد هذه الندوة التثقيفية، هو التعريف بخطورة الإدمان، خاصة أن معظم العاملين بالمصنع من الشباب، وهم أكثر عرضة للإدمان، مؤكداً أننا نسعى إلى تهيئة جيل جديد من الشباب يرفض سلوك الإدمان، ويساهم فى النهوض بمصر فى مرحلتها المقبلة، ويساعد فى الحفاظ على مستقبل وهوية بلاده.

------------------------
الخبر : خبر مؤكد .. عضو صندوق مكافحة الإدمان: 9.8% من المصريين يعانون من إدمان المخدرات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع محافظات

0 تعليق