خبر مؤكد .. بالصور.. "صندوق الخير" تنظم أول عرض مسرحى للعرائس لذوى الاحتياجات الخاصة

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع .. الأربعاء 02 مارس 2016 11:22 مساءً ... نظمت مؤسسة صندوق الخير بالإسكندرية، بالتعاون مع قصر ثقافة الشاطبى أول عرض أول مسرحى لتحريك العرائس وخيال لذوى الاحتياجات الخاصة فى مصر، بعد ورشه عمل استمرت ثلاثة أشهر تحت أشراف أميرة مجاهد مدير قصر الثقافة وبالاستعانة بمدربين من القصر فقط.

من جانبة قال دكتور محمد على يوسف رئيس مجلس أمناء صندوق الخير أن ورشة العمل والمسرحية استكمال لاهتمام المؤسسة بذوى القدرات الخاصة وهو ما تضعه المؤسسة على قائمة أولوياتها من تكريم للأبطال وللبعثات الأوليمبية مع القوات البحرية والمنطقة الشمالية وإقامة أول عرض إزياء لهم فى الشرق الأوسط وإقامة حفل فنى للعازفين المكفوفين فى المركز الثقافى الروسى ودعم بطولة الجمهورية للإعاقات الذهنية، ويؤكد على الدور المحورى للقصر وفريق العمل به للوصول بأولادنا إلى هذا المستوى العالى فى العرض.

تنظيم أول عرض مسرحى للعرائس لذوى الاحتياجات الخاصة (1)

Sponsored Links

تنظيم أول عرض مسرحى للعرائس لذوى الاحتياجات الخاصة (2)

تنظيم أول عرض مسرحى للعرائس لذوى الاحتياجات الخاصة (3)

تنظيم أول عرض مسرحى للعرائس لذوى الاحتياجات الخاصة (4)

تنظيم أول عرض مسرحى للعرائس لذوى الاحتياجات الخاصة (5)

------------------------
الخبر : خبر مؤكد .. بالصور.. "صندوق الخير" تنظم أول عرض مسرحى للعرائس لذوى الاحتياجات الخاصة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع محافظات

0 تعليق