الارشيف / أخبار مصر / محافظات

نائب "أبو حمص": الإهمال الطبى بالبحيرة تسبب فى مصرع طفل داخل مستشفى إدكو

Sponsored Links
سادت اليوم حالة من الغضب العارم بين أهالى مدينة إدكو بالبحيرة، بعد وفاة طفل حديث الولادة داخل مستشفى إدكو العام، بعدما تركوه يصارع الموت 6 ساعات دون وضعه على جهاز تنفس صناعى.

ومن جانبه طالب النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب عن دائرة مركزى إدكو وأبو حمص، بسرعة محاسبة المقصرين عن هذا الشأن كى يكونوا عبرة لغيرهم، أنهم يريدون هدم الدولة المصرية.

وأوضح، أن الطفل نجل المواطن ربيع خرابة ولد بالمستشفى الساعة 11 صباحًا، وكان يتطلب الأمر لوضعه على جهاز تنفس صناعى، إلا أن الطبيب الذى قام بإجراء عملية الولادة ترك الطفل وغادر المستشفى، حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة الساعة الخامسة مساءً، علمًا بأن المستشفى بها حضانة بجهاز تنفس صناعى جديد، ولكن العناية معطلة بفعل فاعل، وأحمل وزير الصحة ووكيل الوزارة ومدير المستشفى المسئولة كاملة عن هذه الكارثة، مطالبًا بسرعة فتح تحقيق عاجل فى تلك الواقعة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : نائب "أبو حمص": الإهمال الطبى بالبحيرة تسبب فى مصرع طفل داخل مستشفى إدكو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى