الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مرشح مستقل بدائرة السادات: الاهتمام بالصحة والتعليم على رأس أولولياتى

Sponsored Links
أكد المرشح محمد فتح الله مليجى عطوة مدير الطب الوقائى بمدينة السادات والمرشح المستقل عن دائرة السادات، أنه سوف يعمل على الاهتمام بالتعليم وذلك عن طريق تحسين الوضع المعيشى للمعلم وعمل أكاديمية للمعلم بمدينة السادات بدلا من الذهاب إلى مدينة طنطا بالإضافة إلى بناء مدراس بجميع قرى الدائرة والمدينة وذلك بسبب كثافة الطلاب فى الفصول.

وأضاف مليجى، أنه سيعمل أيضا على تطوير مدرسة التعليم الأساسى منطقة الجزار التابعة لمدينة السادات، حيث إن المدرسة لا يوجد بها مياه للشرب وعمل وحدة صحية بالمنطقة لرعاية محدودى الدخل، لافتا إلى أن الاهتمام بالصحة سوف تكون من أولى أولوياته، وذلك عن طريق تطوير مستشفى السادات العام بإمكانيات مادية عن طريق مجلس الأمناء بالمدينة لأنها تعتبر أهم مستشفى على مستوى المحافظة لأن مدينة السادات بها ما يقرب من وجود العديد من المصانع وقربها من الطريق الإقليمى والصحراوى.

وأشار إلى أن من أولى أولوياته أيضا هو الاهتمام بالفلاح، وذلك عن طريق عمل تأمين صحى للفلاح وعمل جمعية زراعية صغيرة خارج الزمام وعمل بورصة للفلاح، بمعنى أن يكون الفلاح لدية معرفة بأسعار المحاصيل قبل زراعته وذلك لتحقيق النمو والازدهار لمصرنا الحبيبة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مرشح مستقل بدائرة السادات: الاهتمام بالصحة والتعليم على رأس أولولياتى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى