الارشيف / أخبار مصر / محافظات

الصندوق الاجتماعى بالقليوبية يخصص 36 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات بالمحافظة

Sponsored Links
بدأ الصندوق الاجتماعى بمحافظة القليوبية فى تنفيذ مشروعات مختلفة بالمحافظة بقيمة 36 مليون جنيه لمشروعات ينفذها الصندوق الاجتماعى داخل المحافظة، ومن بين الاعتمادات 6 ملايين جنيه لإنشاء الطرق الريفية، و20 مليون جنيه لتطوير المدارس، و5 ملايين جنيه لتطوير مراكز الشباب، و5 ملايين جنيه لتطوير الوحدات الاجتماعى.

وقال المهندس فخرى عليوة، مدير الصندوق الاجتماعى بالمحافظة فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن الصندوق وافق على تنفيذ هذه المشروعات وتم طرحها للتنفيذ، وجار إنهاء كافة الإجراءات الهندسية والقانونية لبدء هذه المشروعات وإنهائها بصورة جيدة لترفع من شأن المناطق التى يتم فيها تنفيذ هذه الأعمال.

وأشار عليوة، إلى أن هناك مشاريع أخرى يقوم الصندوق بتمويلها حيث يشترط الصندوق الاجتماعى، أن تكون من الأعمال ذات العمالة الكثيفة ويشترط تشغيل العمالة من نفس المنطقة التى تجرى بها المشاريع وذلك للمشاركة فى علاج البطالة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الصندوق الاجتماعى بالقليوبية يخصص 36 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات بالمحافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى