الارشيف / أخبار مصر / محافظات

ضبط 435 كيلو مواد غذائية ولحوم غير صالحة للاستهلاك فى مطعم بالإسكندرية

Sponsored Links
صرح الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، بأن نتائج الفحوص المعملية للعينات المأخوذة عن طريق إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، من محل تحضير أحد المطاعم السورية الكائن بطريق الكورنيش بمنطقة كامب شيزار غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وأوضح حجازى فى بيان صادر اليوم، أن شرائح اللحوم المتبلة المجمدة وأجزاء الدجاج بالعظم غير صالحة للاستهلاك الآدمى لتغيرها فى الخواص الطبيعية لانبعاث رائحة كريهة، كما أوضحت التحاليل المعملية أن خل التفاح غير مطابق للمواصفات القياسية غير صالح للاستهلاك الآدمى لاحتوائه على رواسب سوداء وأن اللفت المخلل مضاف إليه ألوان غير صحية غير مصرح بها، كما جاءت عينة الأرز البسمتى محتوية على حشرات حية وعفن ظاهرى.

وأضاف حجازى أنه تم ضبط 435 كجم من المواد الغذائية وتحرير محاضر جنح، وتم العرض على النيابة العامة.

Sponsored Links

وأكد حجازى أن مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية حريصة على متابعة نتائج تحليل العينات الغذائية التى يتم أخذها من المنشآت الغذائية واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيالها حماية لصحة المواطن.

------------------------
الخبر : ضبط 435 كيلو مواد غذائية ولحوم غير صالحة للاستهلاك فى مطعم بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى