الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ المنيا: انتخابات مجلس النواب اتسمت بالنزاهة وعدم تدخل الدولة فى نتائجها

Sponsored Links
شهد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا احتفالية جمعية الشبان المسلمين لتكريم النواب الفائزين بانتخابات مجلس النواب، بحضور عبد الناصر الدمياطى السكرتير العام للمحافظة و الدكتور جمال أبو المجد رئيس الجامعة ، والمهندس أحمد الحسيني رئيس مجلس إدارة جمعية الشبان المسلمين ،وممثلي الأزهر والكنيسة ،وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية .

وذكر بيان للمحافظة اليوم أن المحافظ دعا الحضور خلال كلمته فى الاحتفالية للوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من اجل رفعة وعلو الوطن، مؤكدا أنه لولا الشهداء من أبناء الجيش والشرطة لما وصلت مصر إلى انجاز المرحلة الأولي من الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق، موضحا أن الشهيد يونان ملاك عياد أحد مجندي القوات ومن أبناء محافظة المنيا شيعت جثمانه اليوم فالإرهاب لا يفرق بين أبناء الوطن ونحن قادرون على هزيمته ،بفضل وحدتنا وقوة ارداتنا.

وأكد المحافظ ان انتخابات مجلس النواب 2015 في مرحلتها الأولى اتسمت بالنزاهة ، ولم تتدخل الدولة بكامل أجهزتها فى نتائجها ، لافتا إلى أن ما يحدث على الساحة السياسية حاليا يؤكد أن الهدف الرئيسي للسياسة الغربية إضعاف الجبهة الداخلية المصرية وعلينا جميعا ان نكون يد واحدة لخدمة بلادنا .

Sponsored Links

وأعرب المحافظ عن تهانيه للنواب الذين حصلوا على ثقة الشعب وقال إنني أثق في الشباب وأهل الخبرة معا لمواجهة كافة المشاكل ،داعيا الجميع للعمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة أهل المنيا.ودعا المحافظ نواب البرلمان القيام بالدور الرقابي المنوط بهم ومراجعة كافة المواضيع بهدف تحقيق الشفافية والمساهمة في حل المشكلات.

وبدأت الاحتفالية بكلمة للمهندس أحمد الحسيني رئيس مجلس إدارة الجمعية ،رحب فيها بنواب البرلمان وأشاد بدعم المحافظ للجمعية على مدار السنوات الماضية ،كما قدم أطفال كورال المنيا بقيادة المايسترو عصام الشاذلى عدد من الأغانى والفقرات الفنية، واختتمت الاحتفالية بتكريم أعضاء مجلس النواب.

يذكر أن محافظة المنيا كانت إحدى محافظات المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية والتي فاز فيها 31 نائبا في 9 دوائر انتخابية ويعد هذا هو اللقاء الثالث الذي يجمع النواب بمحافظ المنيا .

------------------------
الخبر : محافظ المنيا: انتخابات مجلس النواب اتسمت بالنزاهة وعدم تدخل الدولة فى نتائجها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا