الارشيف / أخبار مصر / محافظات

غدا.. وزير الأوقاف يكرم 20 إماما متميزاً فى كفر الشيخ

Sponsored Links
يشهد ديوان عام وزارة الأوقاف غدا الأربعاء، تكريم وزير الأوقاف عددا من الأئمة على مستوى الجمهورية منهم 20 إماماً متميزاً من كفر الشيخ .

قال الشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، إن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف سيكرم غداً الأربعاء 20 إماماً من كفر الشيخ ضمن الأئمة المتميزين بأوقاف كفر الشيخ، وسيتم منحهم مكافأة مالية علاوة على مكتبة إسلامية.

وأضاف الفقى أن هذا التكريم يأتى تتويجا لسياسة الوزارة فى استنهاض الهمم والأخذ بأيدى الدعاة، لافتا إلى أن الوزير لا يألو جهدا فى الارتقاء بمستوى الدعوة والدعاة من خلال الاهتمام بهم ماديا ومعنويا من خلال القواعد التى يتم تطبيقها على الجميع دون استثناء .

Sponsored Links

أشار الفقى إلى أن الدعاة الذين يتم تكريمهم غدا هم محمد داوود وخالد بدير وبدر محمد القزاز وأشرف الشوادفى وعبد العال عجيب وعبد الدايم أحمد وعبد الحى سرحان وشعيب عبد الجواد وكامل عبد الواحد وأحمد المزين ومحمد الجارحى ومحمد البهلول وبسيونى عبد العزيز وهانى شمس الدين وربيع شوشة ومحمد حسين وفتحى عثمان ويوسف المغازى وهاشم الفقى ومحمد بسيونى.

------------------------
الخبر : غدا.. وزير الأوقاف يكرم 20 إماما متميزاً فى كفر الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى