الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ بنى سويف يوقع على تخصيص أول مقر لجهاز حماية المستهلك بالمحافظة

Sponsored Links
وقع المستشار محمد سليم محافظ بني سويف على تخصيص مقر لجهاز حماية المستهلك بالمحافظة، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتنسيق كافة الجهود لتنظيم الأسواق وحماية مصالح المستهلكين والحفاظ على الموارد الإقتصادية للدولة.

وأكد المحافظ فى بيان اليوم، أن قيام المحافظة بتخصيص أول مقر لجهاز حماية المستهلك بها لحماية حقوق المواطنين ومواجهة أية محاولات للخروج عن القانون من قبل، والمساهمة فى تحديد آليات الرقابة على الأسواق ومساندة الأجهزة التنفيذية في ضبط تقديم الخدمات للمواطن.

جاء ذلك خلال حضور المحافظ فعاليات ورشة عمل للحملة القومية للتوعية لترشيد وتحسين كفاءة الطاقة بمقر مركز مؤتمرات الجامعة بكورنيش النيل والتي ينفذها الجهاز، في إطار تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الجهاز والمشروع القرمي لتحسين كفاءة الطاقة، بحضور اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك ، والدكتور ابراهيم ياسين مدير مشروع تحسين كفاءة الطاقة، والمهندس رجائي عبد الفتاح رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة.

Sponsored Links

وأكد محافظ بنى سويف، استعداد المحافظة لتقديم الدعم اللازم لأية مبادرات أو فعاليات من شأنها تحسين القطاعات الحيوية التي يتعامل معها المواطن بشكل أساسي ومن أهمها الطاقة وتحسين كفاءتها، مشيرا إلي أهمية ورش العمل والندوات فى التوعية بترشيد الطاقة مع ضرورة عقد ندوات وورش أخرى بالتعاون مع المحافظة فى جميع المدن والقرى لتحقيق أكبر استفادة منها.

وتناولت ورشة العمل 3 محاور الأول منها مناقشة مفهوم ملصق كفاءة الطاقةعلى الأجهزة الكهربائية وعائد المنظومةعلى الاستثمار والاقتصاد والبيئة، والثاني تضمن استعراض دور الأجهزة الرقابية في تفعيل القرارات الوزارية الملزمة بوضع ملصق كفاءة الطاقة الخاص بالأجهزة المنزلية الكهرابائية واللمبات الموفرة في مكان ظاهر على المنتج والغلاف الخارجي، والأخير تناول عرضا لمنظومة توزيع لمبات الليد على المواطنين.

------------------------
الخبر : محافظ بنى سويف يوقع على تخصيص أول مقر لجهاز حماية المستهلك بالمحافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى