الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مواطن بالشرقية يناشد المسئولين بتوفير عمل لنجله المعاق أو راتب شهرى

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links
"ابنى معاق ضمن الصم والبكم، فضلاً عن تعرضه لحادث طريق، وتم تركيب مسامير وشرائح له، ولا يستطيع القيام بأى أعمال ثقيلة وحصل على شهادة التأهيل المهنى ومع ذلك لم يتم توفير فرصة عمل له ضمن نسبة الـ5% ولا ضمن القطاع الخاص".. هكذا بدأ حديثه المواطن أحمد غريب.

ويضيف المواطن: "أحمد غريب حسين إبراهيم" والمقيم بناحية الرمالى مركز منشأة أبو عمر بمحافظة الشرقية، أنه يعيش حالة نفسية سيئة لخوفه على مستقبل نجله "محمد" لأنه يخشى أن يتركه فى الحياة بمفرده ودون أن يؤمن له مستقبله، خاصة أنه معاق بالصم والبكم بالإضافة إلى تعرضه حادث مرورى تسبب فى تركيب مسامير وشرائح له .

وذكر الأب أن نجله حاصل على دبلوم صم وبكم منذ عامين ولم يتم تعيينه بالقطاعين العام أو الخاص ولم يتم حصوله على أى مستحقات مالية سواء من الشئون الاجتماعية أو من أى جهة حكومية.

Sponsored Links

واستطرد الأب أن نجله يعيش حالة نفسية سيئة وأن يتمنى توفير فرصة عمل له، وهو ابسط حقوقه كمواطن مصرى ومن ذوى الاحتباجات وناشد الأب المسئولين فى المحافظة، بتوفير راتب شهرى لنجله أسوة بباقى الاحتياجات الخاصة .

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : مواطن بالشرقية يناشد المسئولين بتوفير عمل لنجله المعاق أو راتب شهرى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى