الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. محافظا جنوب سيناء ومطروح يقودا مسيرة "الحب والسلام" بشرم الشيخ

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

Sponsored Links
قاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء علاء أبو زيد محافظ مرسى مطروح مسيرة الحب والسلام ، دعما وتنشيطا للسياحة، التى انطلقت بخليج نعمة بمدينة شرم الشيخ.

شارك فى المسيرة مشايخ وعواقل وعمد مرسى مطروح، كما انضم للمسيرة عدد كبير من السائحين الأجانب خاصة من روسيا، والذين أكدوا على تمتعهم بالأمن والأمان بمصر خاصة بمدينة شرم الشيخ وسط هتافات المتواجدين بخليج نعمة التى تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان، معبرين عن تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية مرددين هتافات وأغان وطنية.

وأكد محافظ مطروح، أن تلك المسيرة تأتى فى إطار دعم وتنشيط السياحة بمدينة شرم الشيخ انطلاقا من المبادئ الوطنية التى يتمتع بها أبناء مطروح كعهدهم فى تلبية أى نداء وطنى من شأنه تحقيق المصلحة للوطن.

Sponsored Links

وعبر فودة عن سعادته الغامرة بمشاركة محافظ مرسى مطروح فى مسيرة الحب والسلام، وأضاف أن المصريين دائما يظهرون فى المواقف العصيبة، وأعلن أنه سيتم تجاوز الأزمة عن قريب وستعود شرم لسابق عهدها، كما أضاف أن هناك قرارات ستتخذ لصالح المستأجرين بتخفيض القيمة الإيجارية ومنح مهلة للمستحقات الحكومية فى جانب الملاك للمساعده على حل الأزمة.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. محافظا جنوب سيناء ومطروح يقودا مسيرة "الحب والسلام" بشرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى