اخر اخبار مصر «مستقبل وطن» بكفر الشيخ يشارك الأقباط أفراحهم بعيد الميلاد المجيد

0 تعليق 57 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع بعث حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، برئاسة النائب سيد أحمد، أمين عام الحزب، وفودًا من قياداته؛ لزيارة الكنائس وتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ومشاركتهم أفراحهم.

استقبل المهنئين، الأنبا ماركوس أسقف كفرالشيخ ودمياط والبراري ودير القديسة دميانة ببلقاس، والقمص بطرس بطرس بسطاروس وكيل المطرانية ورئيس بيت العائلة بالمحافظة،

Sponsored Links

وقدم القمص بسطاروس، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لترسيخه مبدأ المواطنة وتجلى ذلك في افتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، ويعتبران أكبر مسجد وكنيسة فى الشرق الأوسط، مؤكدًا أن ذلك لم يحدث فى أي دولة بالعالم.

وأعرب القمص عن شكره، لمحافظ كفرالشيخ وقيادات الحزب الذين حضروا للتهنئتهم بأعياد الميلاد، مؤكدًا على الروابط الأزلية التي تربط الشعب المصري مسلمين وأقباط.

وأشاد الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف، بمواقف الرئيس السيسي، في دعم الوحدة الوطنية وترسيخها، منددًا بالأعمال الإرهابية التي لا تمت للإسلام بصلة.

وأعرب الأنبا ماركوس، عن سعادته البالغة بالروابط الأزلية بين المصريين بجميع طوائفهم، موضحًا أن الدم العربي اختلط في حرب أكتوبر ولم يفرق العدو بين مسلم أومسيحي، داعيًا الله أن يوفق الرئيس السيسي لما فيه خير البلاد.

وأثنى المحافظ، على دور رجال الجيش والشرطة، في حفظ الأمن، مؤكدًا أن إرادة الشعب المصري أقوى من أي مؤامرات، والدليل هو تنفيذ أكبر مسجد وأكبر كاتدرائية في وقت قياسي.

وأكد أن هذا الانجار، لم يحدث في أي دولة، لافتًا إلى أن هذا يحتاج إرادة سياسية تتمثل في قائد عظيم كالرئيس السيسي.

يذكر أن، كان في مقدمة المهنئين للأخوة الأقباط، كل من محافظ كفر الشيخ، واللواء فريد مصطفى مدير الأمن، والدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، واللواء محمد البنداري سكرتيرعام المحافظة، واللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي، والمحاسب محمد أبوغنيمة السكرتيرالعام المساعد، والعميد سامح الطنوبي المستشار العسكري.

وشارك من الحزب، قيادات الأمانة العامة وفي مقدمتهم الدكتور على أبوشوشة، الأمين العام المساعد للحزب، والدكتورالغمري الشوادفي أمين التنظيم، والمحاسب أحمد جعفر أمين الشئون البرلمانية، والدكتور مايكل مكرم أمين المواطنة، وقيادات أمانات التخطيط الاستراتيجى والعمال والإعلام والفلاحين والمرأة والعمل الجماهيري والشباب والعلاقات العامة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر «مستقبل وطن» بكفر الشيخ يشارك الأقباط أفراحهم بعيد الميلاد المجيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق