اخر اخبار مصر «شاروبيم» يرفض دعوة حزب مصر المستقبل لحضور افتتاح مقره الجديد بالدقهلية

0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع رفض الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، الدعوة التي تلقاها لحضور افتتاح مقر حزب مصر المستقبل يوم الجمعة القادم، مؤكدا أنه سبق أن أعلن أنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية ولا يشارك في احتفالات أي حزب على أرض الدقهلية لافتتاح مقراته أو حضور مؤتمراته.

وقال شاروبيم، إنه ليس هناك حزبًا يتم تفضيله على حزب آخر وأنه يعقد اجتماعًا شهريًا لممثلي الأحزاب السياسية، موضحًا أنه تم عقد اجتماعيين بحضور ممثلي 29 حزبًا؛ لمناقشة العديد من القضايا التي تهم المواطنين أبناء الدقهلية، وتم التأكيد خلال الاجتماعيين على أن محافظ الدقهلية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات، وأنها تنفذ السياسة العامة للدولة في الدقهلية.

Sponsored Links

وصرح بأن هناك تعاون مستمر بين المحافظة والأجهزة التنفيذية وجميع منظمات المجتمع المدني وفي مقدمتها الأحزاب السياسية.

وأكد شاروبيم، أنه لن يقبل دعوات الأحزاب السياسية للمشاركة في احتفالتها أو افتتاحات مقراتها أو المشاركه في مؤتمراتها؛ لأن الدولة وهو جزء منها تقف على مسافة واحدة من الأحزاب السياسية كافة، موضحًا أن هناك تعليمات من القيادة السياسية بالعمل مع الجميع فيما يخدم المواطنين.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر «شاروبيم» يرفض دعوة حزب مصر المستقبل لحضور افتتاح مقره الجديد بالدقهلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق