الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ سوهاج يدعو العاملين بالخارج لقضاء إجازة نصف العام ورأس السنة بشرم الشيخ والغردقة

Sponsored Links
وجه الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، دعوة لأبناء سوهاج العاملين بالخارج لقضاء أجازة نصف العام وأعياد رأس السنة الميلادية بمدينتي الغردقة وشرم الشيخ ، وذلك في إطار تشجيع السياحة في مصر تحت شعار " دعوة للسياحة في حب مصر " وذلك ايمانا بدور أبناء سوهاج من رجال الأعمال والمستثمرين وجميع العاملين بالخارج وشباب سوهاج .

وأوضح عبد المنعم فى بيان له اليوم، بأن إدارة العلاقات العامة بالديوان العام سوف تقوم بالتنسيق مع روابط أبناء سوهاج في الدول العربية والخارج لتحديد المواعيد المناسبة لزيارة مدينتي شرم الشيخ والغردقة ، كما يشارك قصر ثقافة سوهاج من خلال فرق الفنون الشعبية وكبار الأدباء بفقرات فنية وأمسيات ثقافية وانشطة رياضية تحت شعار " ليالي سوهاج " ، إلى جانب إقامة لقاءات وندوات مع أبناء سوهاج بالخارج والشباب السوهاجي لبحث مشاركتهم في تحقيق التنمية علي أرض محافظة سوهاج .

وأضاف محافظ سوهاج، أن هذه المبادرة تأتي من وازع الإنتماء الوطني والغيره الوطنية علي السياحة المصرية العريقة والتي تثبت كل يوم أصالة الشعب المصري في الوقوف يدا واحدة ضد الأرهاب والمؤامرات المستمرة لزعزعت استقرار الوطن .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظ سوهاج يدعو العاملين بالخارج لقضاء إجازة نصف العام ورأس السنة بشرم الشيخ والغردقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى