اخر اخبار مصر محافظ القليوبية: لن نفرط في أي شبر من أراضى أملاك الدولة

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ


اسرار الاسبوع شدد الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، على عدم التفريط في حق الدولة الذي هو حق الشعب، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية باسترداد جميع أملاك الدولة والمتابعة اليومية مع جميع رؤساء المراكز والمدن بما جرى على أرض الواقع وإعداد تقرير والعرض أسبوعيا طبقا لتعليمات رئيس الوزراء.

جاء ذلك خلال متابعة محافظ القليوبية، اليوم، استعدادات الموجة الـ12؛ لإزالة التعديات على أملاك الدولة وجاهزية معدات مجالس المدن والأحياء للبدء في الحملة.

Sponsored Links

وأكد المحافظ، أن أجهزة المحافظة مستعدة لتنفيذ الموجة الـ12؛ لإزالة التعديات على أملاك الدولة، والتي تبدأ من اليوم الخميس، بجميع جهات الولاية لاستعادة حق الشعب.

وشدد على أن المحافظة بكامل أجهزتها، حريصة كل الحرص على تطبيق القانون، واسترداد حقوقها التي هي حق الشعب، وعودة آخر شبر من أملاك الدولة، بمشاركة جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة.

كما شدد المحافظ، على ضرورة تجهيز المعدات اللازمة لعمليات الإزالة بكل مراكز المحافظة بالتنسيق بين الجهات المعنية ذات الولاية؛ لسرعة تنفيذ الإزالات على أن يتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية بعد عمل خريطة كاملة عن كل منطقة، وأن يكون تنفيذ الإزالات بالتوازي في كل المواقع.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ القليوبية: لن نفرط في أي شبر من أراضى أملاك الدولة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق