اخر اخبار مصر محافظ الغربية ينعي ضحية الصقيع.. ويهيب بالمواطنين بالإبلاغ عن الحالات الصعبة

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أصدر اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، بيانًا، صباح اليوم، ينعي فيه السيدة المتوفاه في نطاق حي أول المحلة، وتدعى (منى.ط. مواليد 65)، من منطقة سوق اللبن.

وقال المحافظ، إن سبب الوفاه هبوط حاد فى الدورة الدموية، حسبما أفادت التقارير الطبية، مؤكدًا تحري الموضوع بنفسه، حيث اتضح أنها لم تلجأ إلى حي أول المحلة مطلقًا، وأنها لم تتوف أمامه، لافتًا إلى أن هذه السيدة تتردد على المنطقة بصفة مستمرة، وتُطعم القطط، ولم تلجأ نهائيًا لأحد فى طلب أي مساعدة.

Sponsored Links

وأهاب محافظ الغربية، بكافة المواطنين بأنه من يجد أي حالة تحتاج إلى تدخل أو مساعدة، بالإبلاغ عنها فورًا؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث إنه يوجد وحدة التدخل السريع التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، مكلفة بالتعامل مع هذه الحالات، وتوفير مأوى لهم وللاتصال أو التواصل عبر الواتس آب، بالأرقام التالية ٠١٠١٠١٠١٨٠٦ _ ٠١٢٢١٣٩٥٤٠٤.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ الغربية ينعي ضحية الصقيع.. ويهيب بالمواطنين بالإبلاغ عن الحالات الصعبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق