اخر اخبار مصر محافظ الوادي الجديد: حصر المنازل غير الآمنة بالقرى والمدن لرفع كفاءتها

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع كلف اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، الوحدات المحلية بمراكز المحافظة، بحصر جميع المنازل غير الآمنة بالقرى والمدن؛ تمهيدًا لرفع كفاءتها أو إعادة بنائها وفقًا لحالة كل منزل، موضحًا أن ذلك تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مع بداية العام الجديد.

وأكد الزملوط، أن الهدف من حصر المنازل هو تحسين الأحوال المعيشية والاجتماعية للمواطنين، موضحًا أنه سيتم فحص المنازل التي تمثل خطرًا علي حياة سكانها، ومساعدتم في إعادة بنائها بشكل آمن بدعم من المحافظة.

Sponsored Links

قال المحافظ، إن البداية ستكون بمنازل القرى ثم المدن وفقًا لمدى خطورة حالتها، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا استكمال مبادرة حصر البطالة، والأمية وذوي الاحتياجات الخاصة بجميع القرى والمدن.
وأشار أن الحصر يتم عن طريق تسجيل بيانات الخريجين غير العاملين بالحكومة أو القطاع الخاص بالإضافة إلى الفئات المستهدفة الأخرى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ الوادي الجديد: حصر المنازل غير الآمنة بالقرى والمدن لرفع كفاءتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق