اخر اخبار مصر تصدع 7 منازل في قرية بني هارون ببني سويف.. والضحايا يطالبون المحافظ التدخل لإنقاذهم

0 تعليق 80 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع شهدت قرية بني هارون، التابعة لمركز بني سويف، تصدع 7 منازل مجاورة للمسجد الكبير بالقرية، وظهرت الفواصل داخل حوائط الحجرات من الداخل والخارج، ونقلت الأسر المتضررة الأثاث والفرش والأجهزة خارج المنازل وأخلوها خوفًا من سقوطها.

ومن جانبه، قال محمود محفوظ، موظف بالجمعية الزراعية بالقرية، إن منزله مكون من طابقين وتقيم به أسرتين، وتصدع عقب تصدع المنزل المجاور له، مشيرًا إلى ظهور فواصل عميقة بحوائط الحجرات و دورة المياه والمطبخ.

Sponsored Links

وأضاف أنه وحرر محضرا بذلك، وناشد المحافظ بتفقد المنازل برفقة لجنة من الإدارة الهندسية؛ لمعرفة أسباب التصدع وإيجاد حلول لهم، موضحًا أنه وقع على تعهد بعدم الإقامة بالمنزل في محضر شرطة.

وأوضح محمد عبدالله، متضرر آخر: "فوجئنا بتصدع الحوائط وظهور الشروخ بطول الواجهة وحوائط الطوابق الثلاثة بالمنزل، والبيت هيقع في أي وقت"، لافتًا إلى أن المنزل يقيم به 3 أسر وليس لهم منزلا آخر وتم إخلاءه خوفًا من سقوطه، معلنًا توقيعه بتعهد بعدم الإقامة بالمنزل.

ويضيف محمد سيد، بائع متجول، قائلا: "شيدت هذا المنزل منذ شهور قليلة، وأدفع تكلفته بنظام التقسيط، وأقيم به مع زوجتي وابنائي ووالدتي، وفوجئنا بظهور تصدعات وشروخ في حوائط الحجرات، ولا نمتلك سوى هذا المنزل الذي بدأنا في إخلاءه من الأثاث والفرش" مطالبًا المحافظ بالتدخل لإنقاذ الموقف.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر تصدع 7 منازل في قرية بني هارون ببني سويف.. والضحايا يطالبون المحافظ التدخل لإنقاذهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق