اخر اخبار مصر محافظ القليوبية: تنفيذ جميع المشروعات طبقا للجدول الزمني المحدد لها

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع وجه الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، بضرورة الإنتهاء والإسراع في تنفيذ المشروعات طبقًا للجدول الزمني المحدد لها، وبما يلبي الاحتياجات الضرورية للمواطنين ويحقق رؤية متكاملة بين جميع المشروعات.

وشدد المحافظ، على ضرورة حل جميع المعوقات، التي تواجه تنفيذ المشروعات وتذليل أي صعوبات، لتخرج بصورة متكاملة؛ لتوفير الخدمات المتميزة لمواطني القليوبية.

Sponsored Links

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم، لمناقشة الموقف المالي للخطة الاستثمارية للعام المالي 2018/2019، والمشروعات المزمع تنفيذها في مجالات الطرق والكباري والإسكان والأبنية التعليمية.

واستعرض المحافظ، موقف المشروعات الجاري والمزمع تنفيذها بالخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، في كل المجالات خاصة مشروعات رصف الطرق، ورفع كفاءتها والإنارة وشبكة الكهرباء خاصة بالقرى المحرومة ومنظومة النظافة وتجميل المدينة والمرور والمرافق المختلفة وغيرها من المجالات التي تهم الشارع والمواطن.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ القليوبية: تنفيذ جميع المشروعات طبقا للجدول الزمني المحدد لها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق