اخر اخبار مصر محافظ المنوفية يستقبل وزيرة البيئة لافتتاح مشروع إعادة تدوير البطاريات التالفة

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع استقبل، منذ قليل، اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، في مكتبه بمجمع الخدمات بمدينة السادات؛ لافتتاح مشروع إعادة تدوير البطاريات التالفة والمستهلكة بنظام أوتوماتيكي على أرض مدينة السادات.

جاء ذلك بحضور الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، والدكتور أحمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات، والنائب سامي المشد، والنائب أحمد مدين أعضاء مجلس النواب، والمهندس أمين عبدالخالق رئيس جهاز مدينة السادات، ومجدي أبو السعد رئيس الوحدة المحلية لمدينة السادات.

Sponsored Links

ورحب محافظ المنوفية بالدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة على أرض المحافظة، معربا عن سعادته بافتتاح ذلك المشروع الذي يعكس اهتمام الدولة وجميع الأجهزة التنفيذية بحماية البيئة من الأخطار والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

ومن جانبها، قالت وزيرة البيئة إن افتتاح مشروع إعادة تدوير البطاريات التالفة والمستهلكة يأتي في إطار اهتمام وزارة البيئة بالمشروعات ذات المردودات الاقتصادية والبيئية والتوسع في سياسات إعادة تدوير المخلفات بكافة أنواعها.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ المنوفية يستقبل وزيرة البيئة لافتتاح مشروع إعادة تدوير البطاريات التالفة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق