اخر اخبار مصر شمال سيناء تستعد لجولة الإعادة لشغل مقعد العريش الشاغر

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع تستعد محافظة شمال سيناء إلى إجراء جولة الإعادة في الانتخابات لحسم نتيجة المقعد الشاغر بوفاة النائب الراحل "حسام رفاعي الكاشف"، حيث لم تسفر الجولة الأولى عن فوز أي أحد من 9 مرشحين بدائرة العريش.

ومن المنتظر أن تجري جولة الإعادة في دائرة العريش بين المرشح "أمين جودة" من قبيلة الفواخرية، الذي حصل على 5913 صوتًا، وبين "محمد السيد سليمان" من عائلات حي أبو صقل الذي حصل على 5070 صوتًا.

Sponsored Links

وطبقًا للجدول الزمني الذي أعلنت عنه الهيئة الوطنية للانتخابات، فإن فترة الصمت الانتخابي تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 15 يناير الجاري، على أن تجري الانتخابات في يومي 16 و17 يناير الجاري، على أن تنشر يوم السبت الموافق 21 يناير الجاري.

جدير بالذكر أن دائرة مركز شرطة العريش تشمل 16 مركزا انتخابيًا يضم 37 لجنة فرعية على مستوى الدائرة الأولى بالعريش، ويبلغ عدد الناخبين المقيدين في جداول الانتخابات على مستوى أقسام العريش الأربعة 115 ألفا و383 ناخبًا، من بينهم 32 ألفا و238 ناخبًا بقسم أول العريش، و43 ألفا و287 ناخبًا بقسم شرطة ثان العريش، و24 ألفا و942 ناخبًا بقسم شرطة ثالث العريش، و14 ألفا و916 ناخبًا بقسم شرطة رابع العريش.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر شمال سيناء تستعد لجولة الإعادة لشغل مقعد العريش الشاغر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق