اخر اخبار مصر تنفيذ 6 قرارات إزالة لتعديات على أراضي الدولة بمطروح

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قال اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، إنه تم تنفيذ 6 قرارات إزالة بإجمالي مساحة تقدر 6 آلاف م2، بمركزي سيدي براني والنجيلة، خلال يومين، وذلك في إطار تنفيذ الموجة الثانية من إزلات التعديات على الأراضي المملوكة للدولة.

وأكد محافظ مطروح، في بيان إعلامي، إن مجلس مدينة براني برئاسة ياسر عامر، نفذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمدينة، وأسفرت الحملة عن إزالة 3 حالات تعدي على أراضي الدولة بإجمالي مساحة 5200 م2، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

Sponsored Links

وشن مجلس مدينة النجيلة برئاسة ممدوح أنور رئيس مدينة النجيلة، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمدينة، أسفرت عن إزالة 3 حالات تعدي على أراضي الدولة بإجمالي مساحة 500 م2، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

بينما شدد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، على استمرار حملات إزالة التعديات بمدن المحافظة واستعادة سلطة القانون مع التصدي بكل حسم لمخالفات البناء دون ترخيص واسترداد أراضي أملاك الدولة من المتعدين عليها وفقا للقوانين المحددة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر تنفيذ 6 قرارات إزالة لتعديات على أراضي الدولة بمطروح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق