الارشيف / أخبار مصر / محافظات

جامعة المنصورة تعد لتوقيع اتفاقية تعاون مع جامعة ديوك بأمريكا

Sponsored Links
قدم الدكتور احمد بدوى وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث للدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، تقريرًا عن زيارة وفد الجامعة إلى جامعة ديوك بولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية للاعداد وتنسيق عقد اتفاق علمى وبحثي في كافة المجالات الطبية والتقنية مع جامعة المنصورة بتكليف من الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة.

وذكر بيان للجامعة اليوم، أن الوفد يضم الدكتور محمد سلامة منسق مركز البحوث التجريبية بجامعة المنصورة والدكتور محمد باهى أبو دنيا أستاذ السموم الإكلينيكية بجامعة ديوك .

وخلال الزيارة عقد الدكتور أحمد بدوى اجتماع مع الدكتور مارك ستاسي نائب رئيس جامعة ديوك للبحوث والدكتور إد بكلي نائب رئيس جامعة ديوك للتعليم والدكتور بنيامين جيميس مدير المركز البحثي العالمي بالجامعة والدكتورة ليزا بورجيه مدير العلاقات الدولية بجامعة ديوك للاتفاق على أسس وبنود اتفاق التعاون ووضع الخطوط العريضة للاتفاقية المزمع توقيعها بين جامعة ديوك وجامعة المنصورة.

Sponsored Links

وجدير بالذكر أن جامعة ديوك هي إحدى الجامعات الثلاث الأولى في المجال الطبي في الولايات المتحدة الأمريكية وتتمتع بسمعة عالمية في مجال علاج السرطان وتمتلك البرنامج التعليمي والتدريبي الأكثر تميزا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسوف يقوم وفد من جامعة ديوك بزيارة لجامعة المنصورة في منتصف يناير القادم لوضع الخطوط النهائية للاتفاقية .

------------------------
الخبر : جامعة المنصورة تعد لتوقيع اتفاقية تعاون مع جامعة ديوك بأمريكا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى