الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظة الشرقية تنهى استعدادتها لإجراء الانتخابات البرلمانية

Sponsored Links
أنهت محافظة الشرقية كافة التجهيزات اللازمة للاستعداد للانتخابات البرلمانية القادمة والمقرر إجراؤها مطلع الاسبوع القادم يومى الأحد والأثنين .

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية، تفقد عدد من اللجان والمقار الانتخابية للاطمئنان على استعدادها وجاهزيتها لإستقبال الناخبين والتأكد من توفير أماكن مبيت للضباط والقضاة .

كما عقد المحافظ جلسة مجلس تنفيذى مصغرة للاستعدادت للانتخابات وحضور اللواء خالد يحيى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية واللواء سامى سيدهم نائب المحافظ وبحضور مديرى المديريات ورؤساء المراكز والمدن والاحياء .

Sponsored Links

وجه محافظ الشرقية تعليمات لرؤساء المراكز والمدن بمسئوليتهم الكاملة عن العملية الانتخابية والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين ، مشيراً إلى أن الدولة تقف على الحياد التام ولن تتدخل فى سير العملية الانتخابية ، ودعا المحافظ جموع المواطنين المشاركة فى الانتخابات البرلمانية والذهاب للمقار الانتخابية والتصويت لأفضل من يمثلهم .

------------------------
الخبر : محافظة الشرقية تنهى استعدادتها لإجراء الانتخابات البرلمانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى