اخر اخبار مصر بالصور.. توزيع 832 تابلت على طلاب أولى ثانوي بجنوب سيناء

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع وزّع اللواء عماد يوسف سكرتير عام جنوب سيناء، يرافقه محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، التابلت التعليمي على طالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة الزهور الثانوية بنات بإدارة الطور التعليمية، وذلك بحضور فوزي همام رئيس مدينة الطور، وأحمد غيث وكيل إدارة الطور التعليمية.

وأكد السكرتير العام على الطلاب بضرورة الحفاظ على التابلت واستخدامه في الأغراض التعليمية، موضحا أنه سيساعد بشكل كبير على القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية، مشيدا بمنظومة التعليم الجديدة التي تسير بالطلاب من الحفظ إلى الفهم والإبداع.

Sponsored Links

وأشاد السكرتير العام بانتظام العملية التعليمة بمدارس جنوب سيناء مع بداية الصف الدراسي الثاني، مثنيا على استعدادات المدارس لاستقبال الطلاب وحرص إدارات المدارس على تحصيل الطلاب للمواد العلمية من خلال الخدمات وتوفير جميع الوسائل والبيئة التي تساعد الطلاب على التحصيل العلمي.

وأضاف محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم تسليم الطلاب الذين أنهوا جميع الإجراءات الخاصة باستلام التابلت، وسيتم التسليم لكل من ينهي هذه الإجراءات تباعا، مشيرا إلى أن عدد أجهزة التابلت بالمحافظة يصل إلى 832 جهازا، منهم 642 جهازا سيجري توزيعهم لطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي بجميع الإدارات التعليمية، و189 لمعلمين المواد الدراسية بالمرحلة الثانوية.

وأضاف أنه جرى تزويد المدارس بكل الأدوات والوسائل المعينة لاستخدام التابلت والتعامل مع النظام التعليمي الجديد من السبورة التفاعلية وخدمات الإنترنت، موضحا أن التابلت التعليمي ليس هو كل النظام الجديد، ولكنه وسيلة تعليمية ضمن المنظومة التعليمية الجديدة من خلاله يستطيع الطالب الوصول لبنك المعرفة والتفاعل المباشر بين الطلاب والمختصين بوزارة التعليم.

وأشار إلى أنه جرى مناقشة الطلاب حول طرق وكيفية التعامل مع التابلت التعليمي وتنمية وعيهم بكيفية استخدامه.

وقال أحمد غيث وكيل إدارة الطور التعليمية، إن إجمالي عدد الأجهزة بالإدارة 296 جهازا، منهم 135 جهازا سيجري توزيعهم على الطلاب، و61 على المعلمين، موضحا أنه سيجري توزيع 129 جهازا على الطلاب و23 للمعلمين بمدرسة الزهور، و81 جهازا للطلاب و20 للمعلمين بمدرسة الشهيد محمود ناجي، وفي مدرسة الأمل للغات 17 جهازا للطلاب و10 للمدرسين، وأخيرا 8 أجهزة للطلاب و8 للمعلمين بمدرسة المجمع التعليمي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر بالصور.. توزيع 832 تابلت على طلاب أولى ثانوي بجنوب سيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق