اخر اخبار مصر محافظ الفيوم يناقش خطة الموازنة الخاصة بالمحافظة

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع عقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، لقاءًا لمناقشة خطة الموازنة الخاصة بالمحافظة، وماتم إنجازه خلال النصف الأول من الموازنة، بحضور العميد حسن موافي السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء وزارات الري والطرق والكهرباء.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة خطة الموازنة، وأكد محافظ الفيوم، ضرورة إتمام كل الأعمال والمشروعات تحت الإشراف الهندسي المتخصص، وطبقًا للمواصفات الفنية اللازمة، لافتا إلى متابعته واستلامه الطرق المرصوفة -بنفسه- لمطابقة المواصفات القياسية للطرق.

Sponsored Links

وذكر المحافظ، أن خطة الموازنة هي وسيلة لتنفيذ مشروعات خدمية تخدم المحافظة، مؤكدا ضرورة تناسب الأسعار عند إسناد الأعمال إلى المقاولين مع الأسعار الموجودة، وتحري الدقة في إبرام العقود مع المقاولين، وأن يكون العقد المبرم نموذجيا ومستوفيا كافة البنود القانونية، ولا تتعدى مدة العقد 4 شهور؛ لحفظ حق جهة العمل في فسخ العقد أو سحب العملية أو تطبيق غرامة حين تأخر انتهاء الأعمال عن المدة الزمنية المحددة بالعقد.

وأصدر محافظ الفيوم، تكليفاته لوكيل وزارة الري بضرورة الإشراف على أعمال التكاسي التي تتم على المجاري المائية، وكلف رؤساء المراكز والمدن بضرورة مراجعة لمبات الإنارة بالطرق والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها مع المواصفات المحددة بالعقد.

ووجه بضرورة تشجير الشوارع بالإضافة إلى امتلاك كل مركز على معدات عملاقة؛ لاستخدامها في حملات الإزالات القادمة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ الفيوم يناقش خطة الموازنة الخاصة بالمحافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق