اخر اخبار مصر محافظ الإسكندرية: «وزير التربية والتعليم أسس تجربة تعليمية جديدة»

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قال محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، اليوم الإثنين، خلال أول حصة تفاعلية لأجهزة التابلت عقب توزيعها على مدرسة مصطفى النجار التجريبية بنات، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أسس لتجربة تعليمية جديدة رائدة ستجعل الطالب يفهم ويبتكر، وتنتهى فكرة التلقين و"انقل ما احفظه لورقة الإجابة".

وأضاف قنصوة خلال تواجده في حصة الرياضيات أن التجربة ستتيح كم كبير من المعرفة أسوة بالجامعات العالمية، منوها لحرصه على إتمام عمليات الاتصال والسيرفر، موجها كلمة إلى الطلاب "لا تخافوا كل تجربة جديدة فى بدايتها تحتاج إلى قدر كبير من المجهود، ووزير التربية والتعليم أسس لتجربة رائدة ستجعلكم مبتكرين".

Sponsored Links

وأشار إلى أن الاسكندرية بصدد تنفيذ تجربة جديدة يقوم فيها الطلاب بعمل مشروعات بحثية خلال فترة الصيف باستخدام أجهزة التابلت، لافتا أن المحافظة ستكون الرائدة فى التنفيذ وقدوة للمحافظات الأخرى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ الإسكندرية: «وزير التربية والتعليم أسس تجربة تعليمية جديدة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق