اخر اخبار مصر مواطنو الدقهلية ينتقدون مراسم الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة: «فراعنة بالجينز»

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع حالة من الجدل سادت على موقع "فيسبوك"، بسبب ما وصفه عدد كبير من أبناء الدقهلية فى تعليقاتهم بـ"العشوائية وعدم التنظيم" للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، وسط غضب من المواطنين والأحزاب، فلم يشارك إلا قليل منهم، بينما النصيب الأكبر كان لموظفي ديوان المحافظة، ولم تُرسل دعوة أية أحزاب بالدقهلية للمشاركة في الاحتفالات.

وأثار موكب الزهور -الذي جاب مدينة المنصورة احتفالا بالعيد القومي للدقهلية- حالة من الجدل فقد انتقد البعض وجود عدد كبير من سيارات الأحياء عليها زهور بتكلفة كبيرة بينما تغرق الشوارع بمياه الأمطار والقمامة.

Sponsored Links

كما انتقد المتابعون، ارتداء أشخاص ضمن المشاركين بالعروض الفرعونية "ملابس وأحذية حديثة وبنطالونات جينز"، إلى جانب عدم استكمال المحافظ كمال شاروبيم الماراثون الرياضي الخاص بفاعلية "لا للإدمان".

وأعرب المواطنون عن استيائهم لقصور دعوات الحفل الغنائي للفنان مدحت صالح -المُقام بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي- على شخصيات محددة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر مواطنو الدقهلية ينتقدون مراسم الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة: «فراعنة بالجينز» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق