اخر اخبار مصر في عيد الدقهلية القومي.. شاروبيم يفتتح مدرس جديدة بشربين

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ


اسرار الاسبوع في إطار احتفالات محافظة الدقهلية بعيدها القومي، افتتح الدكتور كمال شاروبيم المحافظ، اليوم الاثنين -يرافقه علي عبد الرؤف وكيل وزارة التربية والتعليم، وإبراهيم أبو عرب مدير الأبنية التعليمية بالدقهلية، وأشرف بكر رئيس مركز ومدينة شربين، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة شربين، مدرسة الدكتور عبد الفتاح محمد عطا الله التجريبية للغات، والتي أُقيمت على مساحة 2600 متر، نفذتها هيئة الأبنية التعليمية بتكلفة 10.8 مليون جنيه، وتضم 22 فصلا منهم 18 فصلا دراسيا و4 فصول لرياض الأطفال.

واطمئن المحافظ، من مدير الأبنية التعليمية على توصيل المرافق للمدرسة واستمع إلى شرح حول العملية التعليمية والأنشطة المدرسية.

Sponsored Links

وقدم شاروبيم، الشكر لكل من ساهم في تنفيذ ذلك الصرح التعليمي المتميز، فيما أشاد أعضاء مجلس النواب بالجهود المستمرة لمحافظ الدقهلية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وسعيه الدائم للقضاء على كثافة الفصول بمدارس شربين وقراها من خلال إنشاء عدد من المدارس الجديدة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر في عيد الدقهلية القومي.. شاروبيم يفتتح مدرس جديدة بشربين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق