اخر اخبار مصر مياه الإسكندرية: مبادرة لإعادة التدوير وترشيد الاستخدام انطلاقا من المدارس ودور العبادة

0 تعليق 43 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع تنفذ شركة مياه الشرب بالإسكندرية، بالتعاون مع مديريتي التعليم والأوقاف ومحافظة الإسكندرية، مبادرة لإعادة تدوير ومعالجة المياه الرمادية لإعادة استخدامها على مستوى المدارس ودور العبادة من مساجد وكنائس بالمحافظة.

وقال المهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الإسكندرية، في تصريح اليوم الاثنين، إن المبادرة تخلق توأمة بين قطاعات إنتاج وتنقية المياه والتعليم والأوقاف بهدف نشر روح المسئولية المجتمعية من أجل ازدهار وتطوير الإسكندرية.

Sponsored Links

وأشار جابر إلى أن كافة الأطراف المعنية ستتعاون للعمل على مواجهة مشكلة ندرة المياه على مستوى المحافظة عن طريق إطلاق حملات تركيب القطع المُوَفِرَة ودراسة عملية لتفعيل مفهوم ترشيد الاستهلاك.

وأضاف أنه سيتم خلال الأيام القادمة وضع منظومة العمل للمبادرة ومتابعتها لتحقيق الأهداف المرجوة بشكل مدروس على أن تطبق المبادرة كتجربة أولى بإحدى المدارس لتعميمها بعد ذلك على مستوى المؤسسات التعليمية بالمحافظة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر مياه الإسكندرية: مبادرة لإعادة التدوير وترشيد الاستخدام انطلاقا من المدارس ودور العبادة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق