الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الشرقية يطالب المسئولين بسرعة إعداد خريطة بالمشروعات المتوقفة

Sponsored Links
طالب الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، اعداد خريطة لجميع المشروعات المتعطلة والمتوقفة فى المحافظة فى مجال مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب، وذلك لبحث معوقات اسكتمالها خاصة بعد رصد مشروعات معلقة على أرقام بسيطة مثل مشروع الصرف الصحى بكفر الحصر بالزقازيق والمتوقف بسبب تأخر اعتماد 2 مليون جنيه على الرغم من أن البلد تغرق فى مياه الصرف الصحى.

وطلب المحافظ من رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى ورئيس الشركة خلال اجتماع المجلس التنفيذي اليوم، اعداد خطاب عاجل للمهندس ممدوح رسلان رئيس الهيئة القومية بالقاهرة تمهيداً لحل هذه المشكلة.

كما طلب المحافظ بيان عاجل لخطة تطهير الترع بالمحافظة من مديرية الرى، عن الترع التى تم تطهيرها منذ تولى العمل بالمحافظة وحتى الآن، والتى لم يتم تطهيرها، مع سرعة حل مشكلة كوبرى صفط الحنة بمدينة أبو حماد، وذلك بعد شكوى الاهالى من قلقهم وخوفهم من انهيار الكوبرى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظ الشرقية يطالب المسئولين بسرعة إعداد خريطة بالمشروعات المتوقفة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى