الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالفيديو..مؤتمر حاشد لمرشح فى قرية سرابيوم بالإسماعيلية

Sponsored Links
نظم أهالى ومواطنى قرية سرابيوم التابعة لمركز فايد بالإسماعيلية مؤتمرا حاشد للدكتور نادر شلبى المرشح المستقل عن الدائرة الثالثة وتضم مركز فايد ومركز الاسماعيلية ومركز ابوصوير .

وقال نادر شلبى :نريد أن يكون النائب نائبا عن البلد بجد وليس عميلا للدول الخارجية يتلقى دعما من الخارج وانما يكون خادم للشعب وانه لابد يكون النائب مدركا لهذه الدورة وأن يكون ملم بالقوانين والتشريعات من اجل المواطن ولابد ان يكون النائب خادما لاهل دائرته وهناك العديد من المشكلات على مستوى الجمهورية ولو كل نائب تناول مشكلة فى دائرته لحلت جميع المشاكل وراينا ذلك من قبل عن طريق النواب السابقين .

واضاف شلبى :لابد من حلول مشكلة البطالة على مستوى محافظة الاسماعيلية والبحث عن وظائفها التى تذهب للمحافظات الاخرى والقريبة من الاسماعيلية، مضيفا، لابد ان نقف لقضية مرضى الفشل الكلوى الذى انتشر بصورة مخيفة ورهيبة فى قرية سرابيوم، كما أنه لابد من المحافظة على كرامة المصرى ولا لقانون الاشتباه والقوانين الجائرة والمصرى فى بلده سيد ولابد ان ترجع الشرطة بشكل قوى .
وتابع، الجيش اللى بيدافع عن حدود مصر والذى يظهر بصورة مشرفة ويشارك فى كل الازمات .
وتساءل :اين الوزراء من مشاكل وازمات الشعب؟ مضيفا:" لابد ان يكون هناك مجلس نواب قوى عشان يجيب حق المواطن؟".

Sponsored Links

وعن البطالة قال شلبى :يجب عدم انتظار الوظائف الحكومية ولابد من تشجيع العمل الحر وتوفير قروض لمشاريع الشباب من اجل الاعتماد على انفسهم وعدم الاعتماد على الوظائف الحكومية .
وقال شلبى اننى اخشى ان يقوم مرشح فاسد بشراء الاصوات وانا لااخص الاسماعيلية فقط ولكن اوجه كلامى لكل ناخب .

ووجه الدكتور شلبى رسالة شكر للرئيس السيسى على المشاريع التى اقامها من اجل مصر وابناء مصر، مطالبا، كافة المواطنين بالخروج الى الانتخابات والادلاء باصواتهم.

حضر المؤتمر كبار عائلات فايد وابوسلطان وسرابيوم وابوصوير ومركز الاسماعيلية والاستاذ الدكتور محمد الزغبى رئيس جامعة قناة السويس الاسبق.

------------------------
الخبر : بالفيديو..مؤتمر حاشد لمرشح فى قرية سرابيوم بالإسماعيلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى