الارشيف / أخبار مصر / محافظات

"المنصورة" تكرم أصحاب الأبحاث الفائزة بمعرض كتاب الجامعة الخامس

Sponsored Links
كرم الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة الفائزين بالمراكز الأولى بالأبحاث الطلابية المشاركة بالمعرض الخامس للجامعة، بحضور الدكتورة عزة إسماعيل عميد كلية العلوم والدكتورة مها الشناوى مدير عام المكتبات والدكتور عمرو جبر منسق مشروع جامعة الطفل.

وفاز الطالب خالد إبراهيم أمين بكلية طب الأسنان بالمركز الأول للبحث بعنوان المحاصيل المعدلة وراثيا كما فاز التلميذ محمد احمد رفعت الطالب بالصف السادس الابتدائى بالمركز الثانى للبحث كيف تطوى سيارتك كما فاز الطلاب: محمد احمد ناصف ، محمد محمود سقاوة ، يوسف احمد ممدوح ، اياد محمد رشدى بالمرحلة الثانوية بالمركز الثالث.

وشدد الدكتور محمد القناوى على ضرورة متابعة الخطوات التي وصلت اليها هذه الأبحاث ومساعدة الطلاب سواء بالجامعة أو في مراحل التعليم الأساى لاستكمال هذه الأبحاث بما يعود بالنفع على المجتمع مؤكدا أن البحث العلمى هو قاطرة التنمية لأى دولة ويجب على الجامعة رعاية اى بحث علمى يخدم المجتمع بالتعاون مع الهيئات البحثية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "المنصورة" تكرم أصحاب الأبحاث الفائزة بمعرض كتاب الجامعة الخامس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى