الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ مطروح يؤكد عمق العلاقات المصرية الروسية

Sponsored Links
أكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، عمق العلاقات المصرية الروسية، مشيرا إلى أنها لن تتأثر بأى حادث عابر، وإلى ضرورة تضافر جهود العالم أجمع لمواجهة الإرهاب ومحاربته، حفاظا على أرواح الأبرياء وسلام العالم.

وجاء ذلك خلال استقبال اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح وأهالى الضبعة لوفد من الخبراء الروس فى مجال الطاقة النووية المكون من 17 فردا، بحضور اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح والحسينى السنوسى رئيس مدينة الضبعة، وأحمد زهدى مدير الموقع.

وأضاف فى تصريحات على هامش اللقاء، أن مصر تخطو بخطى متسارعة بفضل جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى لوضعها على خريطة التقدم التكنولوجى والتنمية فى كل المجالات، بعد أن ظل الحلم النووى يراود المصريين لسنوات طويلة، وأخذ على عاتقه التوجه بسرعة لتنفيذ المشروع الذى سيعمل على تحقيق التنمية والاستقرار من خلال توفير مصدر للطاقة وتوفير فرص لأبناء مصر.

Sponsored Links

بينما أكد سيرجى أورلوف رئيس الوفد الروسى، أن هناك تعاوناً بين مصر وروسيا فى جميع المجالات، وأن هناك اهتماما كبيرا من روسيا بالمشروع النووى المصرى بالضبعة، قائلا "نعد جميع أهالى مطروح بسرعة تنفيذ هذه المحطة على ارض الضبعة"، مقدما الشكر لمحافظ مطروح على الاهتمام والتعاون الجاد من كل الجهات المصرية المعنية، والذى يعكس اهتمام القيادة السياسية المصرية بالمشروع النووى.

كما رحب العمدة على هنداوى نيابة عن أهالى الضبعة بضيوف المحافظة من الوفد الروسى، مؤكدا إدراكهم لأهمية هذا المشروع القومى، وأن أهالى الضبعة يمدون أيديهم كجنود من اجل نجاح المشروع فى هذه المنطقة الهادئة المستقرة مع شكرهم لمحافظ مطروح ووزارة الكهرباء وهيئة الطاقة النووية على جهودهم المخلصة.

------------------------
الخبر : محافظ مطروح يؤكد عمق العلاقات المصرية الروسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى