الارشيف / أخبار مصر / محافظات

جامعة الإسكندرية توافق على برنامج الماجستير الدولية مع مؤسسة الشبكات الرقمية بجنيف

Sponsored Links
وافق المجلس الأعلى للجامعات على إنشاء برنامج الماجستير الدولية فى اللسانيات الحاسوبية بكلية الآداب جامعة الاسكندرية كبرنامج جديد بين كلية الآداب ومؤسسة لغة الشبكات العالمية الرقمية بجنيف.

وقال بيان لجامعة الإسكندرية اليوم، إن مجلس الدراسات العليا والبحوث بجامعة الاسكندرية اعتمد فى اجتماعه أمس برئاسة الدكتور صديق عبد السلام نائب رئيس الجامعة بروتوكول التعاون المشترك بين كلية الهندسة جامعة الاسكندرية ومؤسسة مصر الخير والمركز المصرى لدعم المنظمات الأهلية ويهدف إلى تصميم مقررات دراسية للصف الدراسى الثالث لقسم البتروكيماويات بالمدرسة الفنية الصناعية المتقدمة بمحافظة السويس وذلك من خلال الوحدة الخاصة بهندسة الانتاج بكلية الهندسة.

واعتمد المجلس ملحق مذكرة التفاهم بين جامعتى الاسكندرية ومادراس الهندية لمد مشروع الشبكة الافريقية للتعليم عن بعد وتوفر جامعة مادراس من خلاله فرص التعليم عن بعد بالمشاركة مع جامعة الاسكندرية من خلال بث برامج دراسات عليا ( ماجستير ـ دبلومات ) لدول أفريقيا بما فيها مصر .

Sponsored Links

ووافق المجلس على اعتماد مذكرة التفاهم بين كلية السياحة والفنادق جامعة الاسكندرية والمعهد التكنولوجى التعليمى بأثينا ـ اليونان ، ويهدف الى تبادل أعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب والتعاون فى عمل مشروعات بحثية واعداد برامج ودرجات علمية مشتركة، كما اعتمد المجلس بروتوكول التعاون بين المعهد العالى للفنون المسرحية بدولة الكويت وكلية الآداب جامعة الاسكندرية "قسم الدراسات المسرحية" ويهدف إلى تطوير العلاقات فى مجال التعليم العالى والبحث العلمى.

------------------------
الخبر : جامعة الإسكندرية توافق على برنامج الماجستير الدولية مع مؤسسة الشبكات الرقمية بجنيف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى