الارشيف / أخبار مصر / محافظات

تموين أسيوط يضبط 399 قضية تموينية بينها 15 طن دقيق و20 طن ردة

Sponsored Links
تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط من ضبط 399 قضية تموينية لقضايا اتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء .

وأكد العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط، فى بيان اليوم، استمرار الحملات بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتكثيف الحملات التموينية والمرور على الأسواق ومحاربة كافة صور الاستغلال التجاري وحماية جمهور المستهلكين من الغش والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وضبط الحركة التجارية بالأسواق والمحلات العامة ومتابعتها والتأكد من صلاحية السلع المعروضة والمقدمة للمواطنين.

وأوضح أبو شقة أن القضايا التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين جمع وصرف مواد بترولية مدعمة بدون وجه حق ، واستخدام اسطوانة بوتاجاز في غير الغرض المخصص لها ، ولعدم الاعلان عن الأسعار ، لإدارة منشأة بدون ترخيص ، وجمع وصرف في حصة تموينية ، وقضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن ومخالفة صحية وتوقف عن انتاج الخبز وبيع سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وقضايا أخرى متنوعة.

Sponsored Links

وأضاف مدير مباحث التموين أنه تم ضبط 15طن و247كيلو دقيق بلدي استخراج 82% ، و380 لتر سولار وبنزين ، و20طن و 490 كيلو ردة مدعمة ، و245 اسطوانة بوتاجاز ، و1479 كيلو من السلع منتهية الصلاحية ، و268 كيلو لحوم ومشتقاتها غير صالحة للاستهلاك الآدمي ، و280كيلو لحوم ومشتقاتها غير صالحة للإستهلاك الآدمي ، و350 كيلو عسل نحل وسكر.

------------------------
الخبر : تموين أسيوط يضبط 399 قضية تموينية بينها 15 طن دقيق و20 طن ردة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى