الارشيف / أخبار مصر / محافظات

884 متقدم في قرعة علنية للحصول على 100 تاكسي بأسيوط الأحد المقبل

Sponsored Links
تجري محافظة أسيوط الأحد القادم قرعة علنية لـ884 متقدم للحصول على 100 تاكسي نصيب المحافظة من مبادرة تشغيل الشباب التي أعلنها صندوق تحيا مصر بالتعاون مع الصندوق الإجتماعي للتنمية.

صرح المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن الأسماء التي تجري عليها القرعة ينطبق عليها الشروط ومستحقة للقرض الميسر والحصول على التاكسي وفقاً للشروط التي تم وضعها لتحديد المستحقين منوهاً أن المحافظة ملتزمة فى هذه القرعة بكل إجراءات ومبادىء الحيادية والعدالة والشفافية بين كافة المتقدمين لأن الإختيار يخضع لمعياري الشفافية والعدالة دون استثناء لأحد لافتاً أننا نسعى لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين.

وأضاف رميح عبد الحسيب مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية بالمحافظة أن عدد المتقدمين للحصول على التاكسي بلغ 962 متقدم ، تم استبعاد 78 منهم لعدم انطباق الشروط عليهم التي تم وضعها مسبقاً موضحاً أن القرعة ستجرى بديوان عام محافظة أسيوط يشارك فيها 884 متقدم تنطبق عليهم الشروط للحصول على التاكسي منها (ألا يقل السن 30عاماً ولا يزيد عن 45عاماً ، وألا يكون المتقدم حاصلاً على أية قروض سابقة من الصندوق الاجتماعي للتنمية ، وألا يكون للمتقدم دخل ثابت ولا يمتلك دخل ثابت ولا يمتلك أية سيارة ملاكي أو أجرة ، وألا يكون ملتزماً بسداد أقساط سيارة أخرى فضلاً عن وجود ضامن للمقترض).

Sponsored Links

كان الصندوق الإجتماعي للتنمية بالتعاون مع صندوق تحيا مصر قد أعلنا عن مشروع سيارات تاكسي لتشغيل الشباب ومن شروطه أن تكون قيمة المساهمة الذاتية 23 ألف و700 جنيه وتبلغ فترة السداد 6سنوات متضمنة فترة سماح شهر بحيث تكون سعر الفائدة المطبق 5% ثابتة.

------------------------
الخبر : 884 متقدم في قرعة علنية للحصول على 100 تاكسي بأسيوط الأحد المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى