الارشيف / أخبار مصر / محافظات

قطاع السويس يناقش ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على المجارى المائية

نظم قطاع السويس ندوة عن ترشيد استهلاك المياه والحفاظ علي المجاري المائية للعاملين بالقطاع بالتعاون مع إدارة التدريب أشرف عليها المهندس عصام عبد المنعم رئيس قطاع السويس حاضر فيها كلا من المهندس طلعت عرابي المستشار الهندسي وامل النحاس مدير إدارة.

وتحدثت الكيميائية آمال حسين مدير عام ادارة المعامل والجودة عن كيفية ترشيد المياه حصه مصر في المياه والكيميائي مايكل كمال عن إرشادات هامة للحفاظ علي نقطة المياه وتناولت ريهام علاء مسئولة الإعلام تعريف عن أعمال قطاعات الشركة المختلفة وضرورة التواصل مع جميع الإدارات بالقطاع.

وتوضح الصور جانبا من الندوة أيضا قيام المكلفات بالخدمة العامة بعمل استمارات استقصاء الرأى من جانب آخر أكد عادل عبد المنعم مدير عام العلاقات العامة والإعلام والتوعية أن قطاع السويس ينسق لعمل ندوة توعية مشتركة مع هيئة قناة السويس يحضرها مندوب الهيئة كذلك تنويع الأنشطة وعمل دورات تدريبية لمكلفات الخدمة العامة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : قطاع السويس يناقش ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على المجارى المائية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى