الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بدء برنامج الكشف الطبى المجانى للطلاب المتفوقين علمياَ بجامعة أسيوط

Sponsored Links
أعلنت جامعة أسيوط اليوم عن بدء تنفيذ برنامجها السنوي للعام الدراسي 2015 / 2016 والذي في إطاره يتم توفير خدمة الكشف الطبي المجاني لأبنائها من الطلاب المتفوقين علمياً والمتميزين في مختلف الأنشطة، ويأتى هذا البرنامج برعاية الدكتور أحمد عبده جعيص القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط وبأشراف الدكتور كرم عبد النعيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والاستاذ عز المنصورى مدير رعاية الشباب، وأشرف البلك مدير إدارة إعداد القادة.

ومن جانبة اكد عز المنصورى مدير رعاية الشباب على حرص الجامعة على تنفيذ البرنامج سنوياَ ايمانناَ منها بمكافأة الطلاب المتفوقين علمياَ والمتميزين فى مختلف الأنشطة حتى يكون حافز لهم بالاستمرار فى تفوقهم وتحفيزاَ لغيرهم من الطلاب مشيراَ الى ان الجامعة دائما تتبنى كل فكرة ومقترح يساعد فى تقديم الخدمات والامتيازات لطلابها المتفوقين والذى يعد كذلك صورة من صور توفير الدعم والرعاية الصحية لهم .

وأوضح أشرف عبد الحميد البلك مدير إدارة إعداد القادة أنه من المقرر أن يستفيد من هذا البرنامج العشرة الأوائل من المتفوقين دراسياً في كل فرقة دراسية من جميع كليات الجامعة وذلك إلي جانب المتميزين في مختلف الأنشطة الطلابية سواء اجتماعية، ثقافية، بالإضافة إلي الأنشطة الرياضية سواء ألعاب فردية أو جماعية و ذلك ممن أحرزوا مراكز متقدمة علي مستوي الجامعات المصرية، مضيفاً أن هذا البرنامج يتم تنفيذه بالتعاون مع العشرات من أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات الطبية والذى تبرعوا بالكشف على الطلاب مجاناَ .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : بدء برنامج الكشف الطبى المجانى للطلاب المتفوقين علمياَ بجامعة أسيوط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى