الارشيف / أخبار مصر / محافظات

خبر مؤكد .. اليوم.. محافظ أسوان يكرم الأمهات المثاليات وأسر الشهداء

  • 1 /2
  • 2 /2

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 23 مارس 2016 11:53 صباحاً ... يكرم اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، الفائزات بلقب الأمهات المثاليات على مستوى محافظة أسوان، وذلك من خلال احتفالية عيد الأم بديوان عام المحافظة.

وحصل "اليوم السابع" على أسماء الأمهات المثاليات، وهن "مبروكة يحيى عبد الله" إدارة المحاميد مركز إدفو، و"سميحة عبد اللطيف" إدارة أسوان، و"رضا إبراهيم هانى" إدارة غرب أسوان. فيما حصل على لقب الآباء المثاليين كل من "أحمد فهمى صالح" إدارة المحاميد بإدفو، و"محمد أحمد سليمان" إدارة المحاميد بإدفو، و"عماد ميرغنى حسين" إدارة أسوان.

وحصلت "عائشة يوسف محمد" من نصر النوبة، على لقب الأم الاعتبارية، وحصلت "شيبة حسن محمدين" على لقب الأم البديلة، فيما حصل على لقب الأبناء البارين كل من "رمضان عصام إبراهيم" غرب أسوان، و"أمل فكرى الجندى".

Sponsored Links

وأكد المهندس عادل زكى، القائم بأعمال وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسوان، أن هناك تكريم أيضاً لأمهات شهداء والشرطة من أبناء محافظة أسوان، واللاتى استشهد أبنائهن تضحيةً فى سبيل خدمة الوطن.



------------------------
الخبر : خبر مؤكد .. اليوم.. محافظ أسوان يكرم الأمهات المثاليات وأسر الشهداء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا