الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ سوهاج يلتقى المزارعين المتضررين من إزالة زراعاتهم بالكولة

Sponsored Links
تفقد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، موقع إنشاء مدينة أخميم الجديدة، ورافقه فى الجولة عضوا مجلس النواب أحمد حلمى الشريف ووائل قدرى المشنب عن دائرة اخميم، والتقى عددًا من المزارعين بالكولة والمتضررين من إزالة زراعاتهم، والتى قام بإزالتها جهاز مدينة أخميم الجديدة.

وقال المحافظ فى بيان له، "نسعى للتنسيق مع جهاز مدينة أخميم الجديدة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والأهالى، مع وضع الأمر أمام مجلس الوزراء لمراعاة البعد الاجتماعى للمزارعين وأسرهم، بعد تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ضد تلك المساحات، لتعديهم على الأراضى المخصصة لإنشاء مدينة أخميم الجديدة".

وناشد الأهالى المحافظ الاستجابة لهم، وحل تلك المشكلة، حيث تمثل لهم تلك الزراعات كل ممتلكاتهم وأنهم قاموا باستصلاحها منذ ما يقرب من ثلاثين عامًا.

Sponsored Links

وكان جهاز مدينة أخميم الجديدة وهيئة المجتمعات الجديدة، قد نفذوا قرار إزالة 150 فدانًا من أراضى فلاحى قرية الكولة، تمهيدًا لإنشاء مدينة أخميم الجديدة.

------------------------
الخبر : محافظ سوهاج يلتقى المزارعين المتضررين من إزالة زراعاتهم بالكولة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى