الارشيف / أخبار مصر / محافظات

رئيس محكمة شمال سيناء: أحد منفذي هجوم العريش كان يرتدي زي الجيش

Sponsored Links
قال المستشار ثروت عامر، رئيس المحكمة الابتدائية بشمال سيناء، إن حادث العريش الإرهابي لن يثني القضاة عن القيام بدورهم في خدمة الوطن والإشراف على الانتخابات، متقدما بالعزاء لأسرة القضاة الذين تم استهدافهم.

وأضاف «عامر» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الثلاثاء، أن الإرهابيين استغلوا انشغال الجميع بعملية فرز الأصوات بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية ونفذوا مخططهم في السابعة من صباح اليوم.

وتابع: «لولا اليقظة الأمنية لكان الحادث أفظع من ذلك، حيث إن قوات الأمن تعاملت مع سيارة مفخخة قبل دخولها الفندق ولو لم يحدث ذلك لكانت الخسائر أكبر».

Sponsored Links

وكشف رئيس المحكمة الابتدائية بشمال سيناء، أن أحد منفذي الهجوم كان يرتدي زي ، مؤكد أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العسكري والمركز الطبي العالمي وأن حالتهم مستقرة.

يُذكر أن تفجيرا إرهابيا استهدف فندقا بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، صباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن استشهاد 7 أشخاص بينهم قاض ووكيل للنائب العام، ورجل مدني ومن رجال الشرطة عريفين وأمين شرطة ومجند، فضلا عن إصابة 10 آخرين، بحسب تصريحات المتحدث باسم وزارة الصحة.

------------------------
الخبر : رئيس محكمة شمال سيناء: أحد منفذي هجوم العريش كان يرتدي زي الجيش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا